المجتمع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سـولف وتكلم انـت ببـيتك

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

قبيل لقاء الشباب بساعات قليلة .. لجنة الإنضباط توقف لاعب النصر فيقاروا مباراة واحدة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لا يكثر وانا اخوك
عـضو محـترف
لا يكثر وانا اخوك

قبيل لقاء الشباب بساعات قليلة .. لجنة الإنضباط توقف لاعب النصر فيقاروا مباراة واحدة Empty
مُساهمةموضوع: قبيل لقاء الشباب بساعات قليلة .. لجنة الإنضباط توقف لاعب النصر فيقاروا مباراة واحدة   قبيل لقاء الشباب بساعات قليلة .. لجنة الإنضباط توقف لاعب النصر فيقاروا مباراة واحدة I_icon_minitimeالأحد أغسطس 29, 2010 9:23 pm

قبيل لقاء الشباب بساعات قليلة .. لجنة الإنضباط توقف لاعب النصر فيقاروا مباراة واحدة 6916

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إيقاف اللاعب فيكتور ألبرتو فيجاروا من فريق كرة القدم بنادي النصر مباراة رسمية واحدة ضمن مباريات بطولة دوري زين السعودي للموسم الرياضي 1431/1432 هـ.

وقالت إن الإيقاف يسري اعتباراً من الأربعاء الماضي ويستند إلى نص المادة (41) من لائحة العقوبات بالاتحاد ووفق الصلاحية الممنوحة للجنة.

iهالكلام قبل مباراة الشباب بساعات .. طيب ليش ماطلعتو العقوبه قبل المباراة بكم يوم ؟؟ علما ان النصر كان لاعب يوم الثلاثاء ؟؟

( مع كامل الاعتراض على هالعقوبه اللي مدري وشتبي ) حتى الحكم ( الزيد ) الهلالي وهو قد صرح بميوله ببرنامج خط السته ( اعترف ان كورة فيقاروا اللي توقف عليها تستاهل بالكثير كرت اصفر ) !!!!!!!!!!!

يمكن المدرب كان معتمد على فيقاروا بالتمارين ومسوي تكتيك على ان فيقاروا موجود !! ويجونك قبل المباراة بكم ساعه ويقولون موقف ؟؟؟

AboDawood
Admin

قبيل لقاء الشباب بساعات قليلة .. لجنة الإنضباط توقف لاعب النصر فيقاروا مباراة واحدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قبيل لقاء الشباب بساعات قليلة .. لجنة الإنضباط توقف لاعب النصر فيقاروا مباراة واحدة   قبيل لقاء الشباب بساعات قليلة .. لجنة الإنضباط توقف لاعب النصر فيقاروا مباراة واحدة I_icon_minitimeالأحد أغسطس 29, 2010 10:39 pm

حـــسبنا الله ونعم الوكيل
https://almogtam3.yoo7.com
لا يكثر وانا اخوك
عـضو محـترف
لا يكثر وانا اخوك

مُساهمةموضوع: رد: قبيل لقاء الشباب بساعات قليلة .. لجنة الإنضباط توقف لاعب النصر فيقاروا مباراة واحدة   قبيل لقاء الشباب بساعات قليلة .. لجنة الإنضباط توقف لاعب النصر فيقاروا مباراة واحدة I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 30, 2010 4:47 pm

AboDawood كتب:
حـــسبنا الله ونعم الوكيل

ايه والله حسبي الله ونعم الوكيل ..

والله يستر من المهازل الجـايه Mad

شاكر لك تواجدك ومرورك مديرنا العزيز .. cheers

قبيل لقاء الشباب بساعات قليلة .. لجنة الإنضباط توقف لاعب النصر فيقاروا مباراة واحدة
صفحة 1 من اصل 1