المجتمع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سـولف وتكلم انـت ببـيتك

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ابراهيم حقوي يرد على من قال بطرده عاااااااااااجل ومهم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
memo
عضـو

ابراهيم حقوي يرد على من قال بطرده عاااااااااااجل ومهم Empty
مُساهمةموضوع: ابراهيم حقوي يرد على من قال بطرده عاااااااااااجل ومهم   ابراهيم حقوي يرد على من قال بطرده عاااااااااااجل ومهم I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 9:15 pm

نقلا من منتدى النصر للامانة والاحترافيه في هذا الموقع الجميل طلعت سالفة ابراهيم حقوي لكن مدري وش السالفه قلت ابنقلها لكي نشيل الضباااب عن الجميع
اليكم رده:
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

هذا آخر موضوع لي واتمنى ان تذكروني بالخير وأن تقدروا ماقدمته فى المدرج

اتمنى ان نقفل بعدها على موضوعي وعلاقتي بالرابطة لأنها علاقة منتهية وهذا توضيح لحكاية طردي الكاذبة

طبعآ انا اكتب حصري لأن البعض لديهم عقدة من كلمة حصري نسأل الله لهم الشفاء

تردد فى بعض المنتديات ان ادارة النصر طردتني من رابطة المشجعين وذكرت هذه المنتديات ان المصدر صحيفة سبورت

اجل طردوني خخخخخخخخ

اول مره اشوف واحد منزل موضوع يعلن فيه ابتعاده عن الرابطة ويقسم بعدم قيادة وتطلع صحيفة بعده بكم ساعه وتعلن انه ادارة النادي طردته

ويتواصل الكذب العلني فى الشهر الفضيل

انا اعلنت ابتعادي لنائب الرئيس وارسل لي مشكورآ حاول ان تهدى نفسك وكل شئ له حل ولكن قلت له انا اعلنت ابتعادي نهائيآ مع تمنياتي للنصر ورجاله وجمهورة بالتوفيق

سبق وقلتها لن تقف رابطة النصر على ابراهيم حقوي ولن يقف ابراهيم على رابطة النصر او آي رابطة

اتمنى التوفيق لمن يأتي بعدي او اي مشجع يمسك الرابطة لكي يحس بالتعب والمعاناة

اليوم يقولوا طرد وبكره يقولوا ان علي حمدان ضربني بالطفاية وبعدها يقولوا ويقولوا والله يعين على كل مايقال

@@ رسالة للبعض @@

رسالتي هي لبعض وانا اقول لبعض وليس للجميع

رسالتي لبعض اعضاء الرسمي والاقلاع والمنتديات النصراويه الاخرى وتصديقهم لخبر طردي الكاذب من النادي وللآسف ان بعضهم مطرود من الكلوب

مشكلة اذا فى اشخاص مطرودين من الكلوب ويطلعوا هالاخبار الكاذبة

اقول لهم والله ياابراهيم حقوي ماجاب خبركم ولا درى عنكم وحدكم نباح وهوهوه من خلف الكيبورد

انا طالع وانا احمل كل التقدير لإدارة النادي الحالية والسابقة ولرجال النصر ولأغلب جماهير النصر

انا طالع وانا افتخر بما قدمته للرابطة وجعل اهازيج خاصة لرابطة النصر تتغنى بها اندية اخرى بالرغم ان الرابطة اكثر عملها اجتهادي

من اراد ان يعرف ماذا ابراهيم حقوي لرابطة النصر عليه ان يدخل قوقل ويكتب ( اهازيج حقوي )

نعم ستأتي رابطة واثنين وممكن عشر لقيادة مدرج الشمس ولكنها ستكون رابطة ( تسميعيه ) وليست تشجيعيه وذلك بترديد اهازيج اندية اخرى كما كان فى السابق وهذا الفرق بين ابراهيم حقوي وبين من سيأتي سواء من القاده القديمين للرابطة او اي شخص جديد

حاولت وحاولت ان اجعل الرابطة من افضل الروابط وجعلناها بالإجتهادات ولكن هناك البعض لايريد لك

ابراهيم حقوي لايتغنى باهازيج للغير وانما وضع اهازيج خاصة للنصر يتغنى بها الغير

انا طالع بخيري وشري والله يوفق الجميع وموعدنا بعد العيد فى المجمعة

قفله
:

( ليس كل من مسك المايك ووقف فى المدرج قائد رابطة او قائد مدرج وهذه موهبة من الله )

وختامآ الرابطة ليست لعبة او شغلة مزاج واللي بينافخ ويعلي صوته يروح لولده الصغيروليس لعيال الناس لأن الناس لديها كرامة

اتمنى التوفيق للجميع ومن العايدين قبل الزحمه
لا يكثر وانا اخوك
عـضو محـترف
لا يكثر وانا اخوك

ابراهيم حقوي يرد على من قال بطرده عاااااااااااجل ومهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابراهيم حقوي يرد على من قال بطرده عاااااااااااجل ومهم   ابراهيم حقوي يرد على من قال بطرده عاااااااااااجل ومهم I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 9:24 pm

نشكر ابو خليل على كل اللي سواه بمدرج النصـر وكثر الله خيره

واذا حقوي بيبتعد غيره ألف واحد يتمنى يستلم مدرج النصر والله يوفق ابو خليل وين مايروح

ونصيحه يامحمد لاتدخل هالمنتدى ( هذا منتدى ممدوح ولو تشوف المواضيع تلقاها كلها سب في ادارة كحيلان )

فيه منتدى النصر الرسمي

http://www.nassr.com/index.php

ادري انه مهوب ذاك الزود ،، بس كحيلان وعد بتطويره قريبا وبشكل عالمي

يعطيك العافيه

ابراهيم حقوي يرد على من قال بطرده عاااااااااااجل ومهم
صفحة 1 من اصل 1